تركي آل الشيخ يدعو صاحب واقعة “قادرون باختلاف» لحضور نهائي كأس مصر (صورة)

تركي آل الشيخ

حرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على توجيه رسالة خاصة إلى المصري عبد الرحمن مصطفى كامل “بطل قادر باختلاف”، لحضور نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتقل الأهلي والزمالك لخوض نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك بالرياض.

طلب الشاب المصري من الرئيس السيسي

وكان عبد الرحمن مصطفى كامل، ظهر في حفل قادرون باختلاف لذوي الهمم، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقدم عبد الرحمن مصطفى كامل طلبا إلى الرئيس المصري، قائلا: “أريد عضوية نادي الزمالك”، ليلبي السيسي طلب بطل قادر باختلاف.

تركي آل الشيخ يلبي طلب الشاب المصري

وتدخل في الحديث رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، ليؤكد أنه سيكون في استقبال عبد الرحمن مصطفى كامل يوم الخميس، من أجل تقديم له عضوية النادي الأبيض.

تركي آل الشيخ يلبي طلب شاب مصري

وجاءت تلبية رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، حيث كتب على حساباته اليوم: ” حبيبي عبد الرحمن أنا بوجه ليك دعوة رسمية لحضور المباراة”.

تركي آل الشيخ يعلن زيادة جوائز نهائي كأس مصر

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة ولمحبتنا وتقديرنا لـ اهلنا في مصر الغالية… ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك.

وأضاف: “موسم الرياض يقدم جائزه اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار.. .واليوم طرح التذاكر استعدو”.

ويواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك، يوم 8 مارس المقبل على ملعب ستاد الأول بارك، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

المملكة تستضيف نهائي كأس مصر

وأعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، استضافة المملكة العربية السعودية، لمباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023، بين فريقي الأهلي والزمالك.

وفي بيان رسمي أصدرته المتحدة للرياضة، تم تأكيد استضافة المملكة العربية السعودية، لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في مدينة الرياض يوم 8 مارس.

ووفقاً للبيان الذي أصدره موسم الرياض، فإن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، سيقام على أرضية ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

وأشار البيان إلى أن إقامة بطولة كأس مصر خارج الحدود المصرية شأنها شأن كثير من البطولات العالمية التي أقيمت خارج حدودها لتلبية مطالب جماهيرية وتحقيقاً لإيرادات تجارية استثنائية تعود بالنفع على الاتحادات والأندية وأن تكون جزءاً من الفعاليات الكبرى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: “هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

وكذلك إستجابةً لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية الشقيقة هذا الحدث الكروي الهام”.

ومن جانبه، قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي: “يأتي هذا القرار لتوطيد العلاقة بين البلدين الشقيقين، وأن استقطاب الأحداث الرياضية الكبرى مثل كأس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض، يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر”.

وكان الأهلي تأهل إلى نهائي كأس مصر عقب فوزه على إنبي بثلاثية نظيفة.

بينما نجح الزمالك في إقصاء بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

اقرأ أيضا.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة سارة للجماهير بشأن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك