نجم ميلان: كريستيانو رونالدو مذهل وأيقونة نتعلم منها

كريستيانو رونالدو

وجه الفرنسي ثيو هيرنانديز، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، رسالة إلى كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر.

النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز كشف عن عشقه وتأثره الكبير بكريستيانو رونالدو في مراحله المختلفة.

هيرنانديز يتحدث عن ميلان وريال مدريد

كما تحدث المدافع الفرنسي، عن الفترة التي قضاها في ميلان والأشخاص الذين يعمل معهم، وعن مستقبله.

وقال ثيو هيرنانديز في تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية اليوم: “بالنسبة لريال مدريد، ليس لدي سوى كلمات الامتنان بسبب الالتزام القوي الذي قدموه لي في ذلك الوقت”.

وواصل: “أنا شخص يحب التطلع إلى الأمام وأركز كل أفكاري على الحاضر والمستقبل القريب، ولكن كشخص ممتن لأنني أحتفظ بهذا النادي العظيم في قلبي”.

وعن فكرة العودة إلى العاصمة الإسبانية، قال: “أفكر أكثر في اليوم، وليس كثيرًا في المستقبل، في ريال مدريد، لدي أصدقاء رائعون وذكريات رائعة مع النادي ومشجعيه، لكن الآن أنا لاعب في ميلان، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا هنا ولا أفكر في أشياء أخرى”.

وتابع: “لا نعرف أبدًا ما ستجلبه لنا الحياة، لكني أعيش في الحاضر من أجل العواطف والاحترافية، لا أحد يعرف المستقبل، ولا تزال هناك العديد من المباريات التي يجب مواجهتها هذا الموسم مع ميلان، وأنا أفكر حقًا فقط في ما يجب أن أفعله على أرض الملعب”.

رسالة هيرنانديز إلى رونالدو

وعلق هيرنانديز، على مستوى رونالدو مع النصر وهو في عمر 39 عاما: “إنه لاعب يمثل قدوة كبيرة لنا، إنه أيقونة نتعلم منه، وقد ساعدني كثيرا عندما كنت في ريال مدريد؟.

واختتم: “رونالدو تعلمت منه الكثير وأنا في عمر 19 عاما، كما أنه يحب أن يساعد اللاعبين الشباب، وشرف لي أن أشاركه غرف الملابس”.

اقرأ أيضا..

تشكيل قطر والأردن المتوقع في نهائي كأس آسيا 2023

اقرأ أيضا..

معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024