كورنادو يقرب رومارينيو من الرحيل عن الاتحاد

كورنادو

رفض إيجور كورناردو، نجم الاتحاد، الرحيل عن صفوف العميد، في فترة الانتقالات الصيفية، إلا في حال حصوله على كافة مستحقاته المالية دفعة واحدة.

نادي الاتحاد يرغب في رحيل لاعبين من الأجانب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظرا لتواجد 10 لاعبين، ويملك أحقية تسجيل 8 لاعبين منهم فقط في المسابقات المحلية.

جاياردو يستقر على الثنائي المستبعد من قائمة الأجانب

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وجهت خطابا إلى الأندية، تخبرهم خلاله بتمديد مهلة رفع القوائم المحلية، لتكون في السابع من فبراير الجاري.

واستقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنادي الاتحاد على استبعاد ثنائي الفريق، الحارس مارسيلو جروهي، ومواطنه البرازيلي رومارينينو.

ووفقا لمصادر داخل نادي الاتحاد، فإن جاياردو يرغب في تواجد واستمرار رومارينيو حتى نهاية فترة عقده، حيث بات الآن في الفترة الحرة.

وفي ظل رغبة جاياردو في الإبقاء على رومارينيو، فإن الضحية الآن ستكون كورنادو، لكن الأخير يرفض الرحيل إلا بعد الحصول على كافة مستحقاته ومخالصة مالية.

وكان اتحاد جدة تفوق على نظيره الفيصلي بأربعة أهداف دون رد، مساء أمس الأحد، ليبلغ دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل أهداف الاتحاد في مباراة الفيصلي كل من عبد الرزاق حمد الله من علامة الجزاء، ونغولو كانتي، بالإضافة إلى ثنائية من المصري أحمد حجازي.

اقرأ أيضا

أحمد حجازي يتألق في فوز الاتحاد على الفيصلي برباعية بكأس الملك

جاياردو يتحدى كريم بنزيما في الاتحاد